مزايا آلات القطع بالليزر الألياف الصغيرة

لقد وجدنا أن آلة القطع بليزر الألياف نفسها لها العديد من المزايا ، تليها العديد من الصناعات التطبيقية ، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ ، والفولاذ الكربوني ، ومعالجة الفولاذ المنغنيز لا يمكن فصلها عن آلة القطع بليزر الألياف ، وآلات القطع بليزر الألياف عالية الدقة وغيرها من القطع بالليزر. من السهل التمييز بين الآلات ، ذات الشكل الصغير ، والطاقة المنخفضة ، والحجم الصغير ، والدقة العالية ، والسرعة العالية. مع التحديث والتطوير المستمر لآلات القطع بالليزر الليفي عالية الدقة ، ستجلب المزيد من المزايا مزيدًا من الراحة. دعونا نلقي نظرة على ميزات المنتج ومزايا آلات القطع بالليزر الليفي الدقيقة الصغيرة.

تتميز آلة القطع بليزر الألياف الدقيقة الصغيرة بمزايا فريدة في قطع المعادن ، خاصة في الجوانب التالية:

1 يمكن لآلة القطع بالليزر الليفي الدقيقة الصغيرة أن تضمن عملية القطع ذات الشكل الصغير ، وهو أكثر ملاءمة لبعض القطع الصغيرة من المواد المعدنية ، مثل الإعلانات ، وأدوات المطبخ ، وما إلى ذلك. وبالمقارنة ، فإن الطاقة أقل أيضًا من آلات القطع بليزر الألياف العادية.

2 إن تكلفة آلة القطع بليزر الألياف الدقيقة منخفضة نسبيًا ، وهي مناسبة جدًا للمؤسسات الصغيرة أو المؤسسات ذات أحجام المعالجة الصغيرة. آلة القطع بليزر الألياف الدقيقة صغيرة الحجم نسبيًا ، لذا فهي أكثر ملاءمة للوضع والتعامل.

3 إن دقة آلة القطع بليزر الألياف الدقيقة الصغيرة عالية نسبيًا ، والبقعة المركزة رقيقة نسبيًا ، ويمكن أن تصل دقة القطع إلى 0.1 مم ، كما أن سطح القطع أملس جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سرعة القطع الخاصة به سريعة جدًا ، أكثر من 100 مرة من سرعة قطع الأسلاك.

4 إن تكلفة آلة القطع بالليزر الليفي الدقيقة منخفضة نسبيًا ، وسعرها يعادل فقط ثلث آلة القطع بليزر الألياف بنفس الأداء ، أي ما يعادل خمسي آلة التثقيب ذات التحكم العددي بنفس الأداء. وظيفة ، وتكلفة الاستخدام منخفضة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكلفة الصيانة لآلة القطع بالليزر الليفي الدقيقة منخفضة نسبيًا. إنها مناسبة بشكل أساسي لمختلف صناعات المنتجات المعدنية الدقيقة مثل صناعة النظارات ، الهدايا الحرفية ، ملحقات الأجهزة ، الإلكترونيات ، الأجهزة الكهربائية ، إلخ.

يمكن إجراء قصات معقدة بجودة حافة جيدة بدقة على معدات القطع بالليزر. يعمل شعاع الليزر الدقيق على إنشاء مكونات تسامح قريبة بسرعة ونظافة وكفاءة مع القليل من تدخل المشغل. تتيح البرامج المتقدمة والشقوق الضيقة تداخلًا محكمًا للأجزاء ، مما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية وتقليل نفايات المواد.

Dieser Eintrag wurde veröffentlicht am Blog. Setze ein Lesezeichen auf den permalink.